مجوهرات Possession

مع بداية عام جديد، نبحث عن قطع مجوهرات تمنحنا تغييراً شاملاً، فخامة مترفة تسعدنا وتزيدنا رضى عن النفس، ومجوهرات بياجيه Piaget هي الخيار الأفضل، في مجموعتها المذهلة بوسيشن Possession بقطعها المتنوعة المفعمة بالحيوية والمرح.
 
تنفرد المجموعة بتصاميم حيوية مُفعمة بالألوان تُخاطب المرأة الراقية المُستقلة، فتأتي الساعات الراقية متنوعة من الذهب الوردي المُرصع بالماس أو بالعقيق الأحمر النابض، أو روعة الملاكيت الأخضر وفخامة اللازورد.
 
تضم المجموعة أيضاً أساور بوسيشن المفتوحة التي تأتي بخيارات مُتعددة. تصميمها الأنيق يجعلك قادرة على تنسيقها بطرق متعددة، يمكنك الاختيار بين الأساور المرصعة بالعقيق الأحمر أو اللازورد الأزرق أو الملاكيت الأخضر أو الأونيكس الأسود أو الفيروز، بالإضافة إلى سوارين من الذهب الأبيض وآخر بالوردي مع ترصيعات الماس.
 
من وحي تصميم سوار بوسيشن، يأتي الخاتم المفتوح والمُرصع بأحجار الملاكيت الأخضر أو الفيروز أو اللازورد مع ترصيعات ماس تلتف حول الحجر في قالب ذهب وردي.
القلائد تأتي بترصيعات الأحجار والماس، القسم الأول يأتي بقطع أحجار دائري من الذهب الوردي وأحجار مُختلفة مثل العقيق واللازورد والفيروز والملاكيت والأونيكس، مع ماسه واحدة تُزيّن جانباً من القلادة.
 
أما التصميم الآخر فيعكس التناقض بين الماس البرّاق والأحجار الكريمة في تصميم دائري، ويرصّع الجزء الأعلى بـ116 ماسة.
 

قد يهمك أيضًا :

مجوهرات أساسيّة ورائجة على مرّ المواسم تعرفي عليها

خواتم ألماس من أرقى دور المجوهرات العالمية لمختلف السهرات